الفعاليات


احتفال السفارة باليوم الرياضي 2020م

- Location

احتفلت السفارة اليوم الثلاثاء الموافق 11/2/2020م باليوم الرياضي لدولة قطر في المجمع الرياضي التابع لكلية "رويال" في العاصمة كولومبو، وذلك تمــــــــاشــــــــــياً مع رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله) في تشجيع الرياضة وترسيخها ضمن الثقافة والمجتمع القطري، واهتمام القيادة بالإنسان الذي يعتبر الثروة الحقيقية لتحقيق رؤية قطر 2030.



احتفال السفارة باليوم الرياضي 2019م

- Location

احتفلت السفارة اليوم الثلاثاء الموافق 12/2/2019م باليوم الرياضي لدولة قطر في المجمع الرياضي التابع لكلية "رويال" في العاصمة كولومبو ، تمــــــــاشــــــــــياً مع رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله) في تشجيع الرياضة وترسيخها ضمن الثقافة والمجتمع القطري، واهتمام القيادة بالإنسان الذي يعتبر الثروة الحقيقية لتحقيق رؤية قطر 2030.


احتفال السفارة باليوم الرياضي - 2017م

- Location

احتفلت السفارة بتاريخ 14/2/2017م باليوم الرياضي لدولة قطر في ملعب"سيتي" لكرة القدم في العاصمة كولومبو. وذلك تمــــــــاشــــــــــياً مع رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله) في تشجيع الرياضة وترسيخها ضمن الثقافة والمجتمع القطري.